عُقِدَ صباحَ يومِ الثُلاثاءِ الموافق الثاني والعشرين مِنْ شهرِ آذار لعامِ ستةَ عشر وألفين للميلاد وفي تمامِ الساعةِ العاشرة أجتماع مُدراء المواقعِ الألكترونية لجامعة بغداد. وقد تمتْ وقائِعُ الأجتماعِ في قاعةِ مهدي حنتوش التابعة لكُليةِ الهندسة.

وقد حضرَ الأجتماع مجموعةٌ مِنْ مُدراء المواقع الألكترونية للكليات والمعاهد والمراكزِ العلمية للجامعة.

وكان مِن ضمنَ الحُضورِ الكادر الأعلامي لِمعهدِ الليزرِ للدراساتِ العُليا؛ والمتمثل بالسيد مدير وحدة الأعلام والموقع الألكتروني المُدرس المُساعد سامر نوري علي المُحترم، والسيدة المُهندسة مها سهيل عليوي المُحترمة.

وقد ترأسَ الأجتماع السيد مدير شعبة الموقع الألكتروني لجامعةِ بغداد المُدرس باسم حميد جريمد المُحترم.

حيثُ تحدثَ السيد رئيسُ الجلسةِ المُحترم عن جملةٍ من التوصياتِ للسادة مسؤولي المواقع الألكترونية الأفاضل. وعن أستخدامِ التقنياتِ الحديثة لمواكبةِ التطور بما يتوافق وموقع الجامعة الأم بين الجامعاتِ العالمية؛ لما آلت إليهِ اليوم  هذهِ التقنيات مِنْ دورٍ فعالٍ ومؤثر على عمليةِ التطور العلمي.

كما حث على تفعيلِ إستخدامِ مواقع التواصلِ الأجتماعي للوصولِ إلى أكبرِ شريحةٍ مِنْ المُستخدمين؛ وأطلاعِهم على أخرِ المُستجداتِ في الكلياتِ والمعاهد والمراكزِ الآنفةِ الذِكر. كما دعى الى ضرورةِ الحث المُستمر لكافةِ الكوادرِ التدريسية والأدارية مِنْ أجلِ التواصل مع هذهِ المواقع الألكترونية خدمةً للصالحِ العام.

وفي نهايةِ الأجتماع تمنى السيد رئيس الجلسة المُحترم التوفيق للجميع، سائلاً المولى عز وجل أن ينهضً بالعراقِ والعراقيين؛ الذي كان ولازالَ مهداً للعقولِ والأمكانياتِ الفذه في جميعِ المجالات.

  

 

Comments are disabled.