عُقد يوم الخميس المصادف الحادي والثلاثين مِنْ شهرِ أذار لعامِ ستةَ عشر وألفين للميلاد وفي تمامِ الساعةِ العاشرة صباحاً؛ وعلى قاعةِ هندسةِ الخوارزمي، ورشة عملٍ عن الأتصالِ الحكومي.

وقد حضر ورشة العمل ممثلاً عن معهدِ الليزرِ للدِراساتِ العُليا، السيد مُدير وحدةِ الأعلام والموقعِ الألكتروني المُدرس المُساعد سامر نوري علي المُحترم.

 


بالأضافةِ الى حضورِ مجموعةٍ من الأعلاميين ومُدراء المواقع الألكترونية مُمثلين عن الكُلياتِ والمراكز والمعاهدِ العامِلينَ فيها.

 


وقد ترأس وِرشة العمل هذهِ السيد مسؤول الأتصال الحُكوميِ في وزارةِ التعليم العالي والبحث العلمي علي حسن هادي المُحترم.

 


حيثُ تحدثَ السيد رئيس الورشةِ المُحترم عن أهميةِ الأتصال الحكومي وضرورتهِ، مُعللاً ذلك عن دورِ الأتصال الحكومي في نقلِ الخبر من الكُلياتِ والمراكز والمعاهدِ وبشكلٍ مباشر الى الوزارةِ وبالسرعةِ المُمكنة، كي يتسنى للوزارةِ أتخاذُ الأجراء المباشر وبكل شفافيةٍ. كما وأشارَ الى جُملةٍ من التوصياتِ، والتي يجبُ توفرها في موظفِ الأتصال الحكومي. مِنْ جملتها الدقةُ في نقلِ الخبر، والمهارةُ في كيفيةِ إيصالهِ إلى الجُمهور.

 

 
وتمنى السيد رئيس الورشةِ المُحترم في نهايةِ اللقاء الخيرَ للجميع، لما فيهِ من تحقيق التقدم في عجلةِ العلم، كونَ وزارةُ التعليم العالي والبحثُ العلمي اللبنة الأساسية والحجرُ الأساس في أي نهضةٍ تحصلُ في بلدِنا الحبيب.

 

Comments are disabled.